آخر الأخبار

لي يي كيونغ

لي يي كيونغ انستقرام لي يي كيونغ lg لي يي كيونغ البرامج التلفزيونية لي يي كيونغ احفاد الشمس عمر لي يي كيونغ تقرير عن لي يي كيونغ والد لي يي كيونغ لي يي كيونغ مسلسلات مسلسلات الممثل لي يي كيونغ تاريخ ميلاد لي يي كيونغ لي يي كيونغ ليانغ بيوم

 Lee Yi-kyung (이 이경) هو ممثل ومغني هرول كوري جنوبي تحت HB Entertainment. ظهر لأول مرة في التمثيل في الفيلم المستقل "White Night" في عام 2012 وكمغني خبب في فبراير 2020 بأغنية رقمية "اترك العمل في الوقت المحدد".

اسم الميلاد:  Lee Yi-kyung (이 이경)
الاسم الصيني: Li Yigeng (李伊庚) تاريخ
الميلاد: 8 يناير 1989
علامة زودياك:  برج الجدي
الارتفاع: 178 سم (5'10 ″)
الوزن:  70 كجم (154 رطلاً)
فصيلة الدم: A
إينستاجرام:  luvlk89
يوتيوب:  이경 이
وكالة الملف الشخصي:  이 이경

حقائق عن Lee Yi-kyung:
- وُلد في Cheongju ، كوريا الجنوبية.
- هو الطفل الوحيد.
- والده هو Lee Ung Beom ، الذي كان الرئيس التنفيذي لشركة LG Innotek.
- لعب في مسرحية Altar Boyz (알타 보이즈) الموسيقية عام 2016.
- فقد وزنه بسبب دوره في فيلم “Red Moon Blue Sun”.
- في أيام إجازته ، يحب البقاء في المنزل وممارسة الألعاب.
- اعتاد أن يكون انطوائيًا جدًا عندما كان أصغر سناً.
- أقرب أصدقائه المشاهير هو تشوي دانيال ، ويمكنهم قضاء ما يصل إلى 8 ساعات في التحدث في المقهى.
- إنه صديقلـ Minho من SHINee حيث عملوا معًا من قبل ،ويشاهد Minho مشاريعه كثيرًا. - المخرج  سون تاي جيوم
كتب سيناريو "Babyside Me" مع وضع Lee Yi-gyeom في الاعتبار. (ماكس فيلم)
- عادة لا يشاهد البث التلفزيوني لكنه دائمًا يشاهد "أنا طبيعي" (나는 자연인 이다) على MBN.
- نصحه المخرج كيم هوي بالتمثيل في الكوميديا. (ماكس فيلم)
- أحد أهدافه هو عدم إظهار Lee Yi-Kyung أبدًا أو الشخصية التي لعبها من قبل في المشاريع. (ماكس فيلم)
- يريد أن يقوم بمسرحية أو مسرحية موسيقية مرة كل عام عندما يصبح مركزه أقوى كممثل.
- كان يستمتع بالرياضات مثل التزلج على الجليد والتزلج على الجليد. (ماكس فيلم)
- بدأ تعلم الرسم وتأليف الأغاني في عام 2020. (Max Movie)
- بدأ يتعلم كيفية تأليف الأغاني لأنه من الممتع أن يصنع الألحان مع الملاحظات التي توصل إليها.
- في 19 آذار (مارس) 2020 كان شاهدا حيث حاول مخمور الانتحار بالذهاب تحت السيارات. خرج من سيارته وتمسك بالسكر بإحكام لفترة طويلة ومنعه من القفز إلى الشارع والنهر للتأكد من عدم القيام بمزيد من المحاولات. في 26 مارس 2020 ، أكدت وكالته أن هذا صحيح. x )
- في إحدى حلقات برنامج "Amazing Saturday - Do Re Mi Market" على قناة tvN والتي تم بثها في 25 يناير 2020 ، كشف أن الشقة التي يعيش فيها الآن كانت عبارة عن سكن لـ Red Velvet .
- اقترح الرئيس التنفيذي لوكالته في البداية أنه يجب عليه إصدار أغنية هرولة اعتبرها Lee Yi-Kyung مزحة في البداية دون علمه أن الرئيس التنفيذي كان جادًا حيال ذلك.
- حاول الرقص على العمود في برنامج منوعات "Player 2" Ep.7. ( x)
- بعد تسريحه من الخدمة العسكرية ، ذهب إلى معهد سيول للفنون بالقرب من منزله في سن 23. لكنه لم يتخرج لأنه بدأ أنشطته بعد السنة الأولى.
- أصبح صديقًا لـ Jin عضو BTS عندما درسوا التمثيل معًا في نفس المدرسة. في وقت لاحق ، سارت مساراتهم بطرق مختلفة ، ولكن في عام 2018 عندما ذهب Lee Yi-kyung إلى حفل Mnet Asian Music Awards لتقديم جائزة كان جين يركض خلف المسرح نحوه ويطلق عليه اسم " هيونغ ". لي يي كيونغ ممتن لأن جين لا يزال يتذكره. (راديو ستار) - لم يدعو جين عضو BTS إلى العرض الأول لفيلمه لأنه يعرف أن  جين
لديه جدول مزدحم وعلى الرغم من ذلك لن يكون قادرًا على رفض عرضه. أيضًا ، حتى لو حصل جين  على وقت فراغ ، فمن المحتمل أنه يحتاج إلى الراحة وقد يشعر بالضغط إذا قام لي يي كيونغ بدعوته.
- في الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 ، في الذكرى 62 لـ "يوم 112." حصل على شهادة ودليل وتم تعيينه رسميًا سفيرًا فخريًا لخدمات الطوارئ الكورية.
- لديه أخت كبيرة وعلاقة أخ أصغر مع الممثل الكوميدي لي غوك جو .
- عاش بمفرده منذ أن كان عمره 18 عامًا بعد تركه المدرسة الثانوية.
- بدأ العمل في وظائف بدوام جزئي لتغطية نفقات المعيشة في دي في دي ومحلات تأجير الكتب المصورة.
- اقترح والده أنه يجب أن يترك المدرسة لأنه بعد تعرضه لإصابة لم يعد بإمكانه ممارسة الرياضة وأصيب بالاكتئاب. قال له والده أن يعيش ويفعل ما يشاء. (من فضلك اعتني بثلاجتي)
- بدأ في مواعدة الممثلة جونغ إن صن منذ أن كان في فيلم "Go Back Couple". التقيا من خلال صديق مشترك لي كي-وو . في أبريل 2018 ، كشفت Lee Yi-kyung عن علاقتها في برنامج “Seoulmate” على tvN مضيفة أنها كانت نوعه المثالي لفترة طويلة. في يونيو 2018 ، أكدت وكالاتهم أنهما انفصلا بشروط جيدة بسبب جداولهما المزدحمة ووافقتا على البقاء كزملاء يدعمون بعضهم البعض.
- تم ترشيح فيلمه الأول "ليلة بيضاء" في مهرجان برلين السينمائي ، لذا سنحت له الفرصة للذهاب إلى هناك لمشاهدة هيو جاكمان وآن هاثاواي.
- بدلاً من الالتحاق بالمدرسة الثانوية ، أخذ GED.
- ترك كلية التربية الرياضية.
- وهو قريب مع الجيل البنات الصورة  Teayeon ، وقالت انها تدعوه لها الحفلات والزيارات له على مجموعات الفيلم.
- حقق فيلم "Iris" نجاحًا كبيرًا في الجيش وهذا ما جعله يرغب في التمثيل.

لي يي كيونغ في الأفلام:
6/45 (6/45) | 2020 -
قاتل غير معروف : العميل Jun (히트맨) | 2020 -
صوت تشول الجميل (뷰티풀 보이스) | 2019 - Go Min Soo
The Pension (더 펜션) | 2018 - في هو
بؤساء (괴물 들) | 2018 - يانغ هون
بيبي بجانبي (아기 와 나) | 2017 - القيام
بالتعيين السري (공조) | 2017 - Lee Dong Hoon / Detective Lee
Curtain Call (커튼콜) | 2016 - Woo-Sik
The Pirates (해적: 바다 로 간 산적) | 2014 - Cham Bok (Pirate)
ONE On ONE (일대일) | 2014 - Shadow 1
White Night () | 2012 - لي تاي جون

لي يي كيونغ في الدراما:
المفتش الملكي السري (암행 어사: 조선 비밀 수 사단) | KBS2، 2020-2021 - فندق بارك تشون سام
ديل لونا (호텔 델 루나) | tvN ، 2019 - Bang Tae-Woo (الحلقة 6)
Partners for Justice الموسم الثاني (검법 남녀 시즌 2) | MBC ، 2019 - Cha Soo-Ho (ep.32)
مرحبًا بك في Waikiki 2 (으라차 차 와이키키 시즌 2) | JTBC ، 2019 - Lee Joon-Ki
Children of Nobody (붉은 달 푸른 해) | MBC ، 2018-2019 -
شركاء كانغ جي هون من أجل العدالة (검법 남녀) | MBC، 2018 -
بدلات Cha Soo-Ho (슈츠) | KBS2 ، 2018 - Park Joon- Pyo
مرحبًا بك في Waikiki (으라차 차 와이키키) | JTBC ، 2018 - Lee Joon-Ki
Go Back Couple (고백 부부) | KBS2 ، 2017 - Go Dok-Jae
Ruby Ruby Love (루비 루비 럽) | Naver TV ، 2017 - نا جي سوك
Secret Healer (마녀 보감) | JTBC ، 2016 - Yo-Gwang
Descendants of the Sun (태양 의 후예) | KBS2، 2016 - كانغ مين جاي
أول مرة (처음 이라서) | OnStyle ، 2015 - تشوي هون
عصر سوبرمان (초인 시대) | tvN ، 2015 - يي كيونغ
أكثر من خادمة (하녀 들) | JTBC ، 2014-2015 - هيو يون سيو
عشاق الموسيقى (트로트 의 연인) | KBS2، 2014 - Shin Hyo-Yeol
You All Surrounded (너희들 은 포위 |) | SBS ، 2014 - Shin Ki-Jae (ابن Yoo Ae-Yeon)
حبي من النجم (별 에서 온 그대) | SBS ، 2013-2014 - Lee Shin
The Blade and Petal (칼 과 꽃) | KBS2، 2013 - تاي بيونغ
تسعة: 9 مرات السفر عبر الزمن (나인: 아홉 번의 시간 여행) | tvN ، 2013 - مدرسة هان يونغ هون (1992)
2013 (학교 2013) | KBS2 ، 2012-2013 - لي يي كيونغ (طالب)
اوتار القلب (넌 내게 반했어) | MBC ، 2011 - طالب Yun-Soo

ليست هناك تعليقات