آخر الأخبار

لي تاي سون

لي تاي سون لي تاي سونغ لي تاي سونغ انستقرام lee soon tai لي تاي سونغ موسيقي

Lee Taesun (이태선) هو ممثل كوري جنوبي تحت Namoo Actors. من أبرز أدواره Woojin في فيلم My ID is Gangnam Beauty (2018) و Yeonwoo في Hotel del Luna (2019). ظهر لأول مرة في التمثيل عام 2016 مع برنامج Entertainer .

اسم المرحلة: Lee Taesun (이태선)
اسم الميلاد: Lee Tae Sun (이태선) تاريخ
الميلاد: 16 يوليو 1993
علامة البروج:
ارتفاع السرطان : -
الوزن: -
فصيلة الدم: -
الجنسية : كوري

حقائق عن لي تايسون:
- التحق بمدرسة يونغ دونغ الثانوية وجامعة كيونغ هي.

لي تايسون دراما:
الفنان (딴따라) | SBS / as Na Yeonsoo (2016)
ملكة الطوق (반지 의 여왕) | SBS / as Byun Taehyun (2016)
Prison Playbook (딴따라) | SBS / في دور الشاب Kim Jehyeok (2016)
My First Love (딴따라) | SBS / as Shin Joohwan (2016)
بدلات (딴따라) | SBS / as Lawyer Seo (2016)
هويتي هي Gangnam Beauty (딴따라) | SBS / as Woojin (2016)
فندق ديل لونا (딴따라) | SBS / as Na Yeonwoo (2016)
حب جميل ، حياة رائعة (딴따라) | SBS / مثل Kang Shiwol (2016)

أفلام لي تايسون:
- الدراما الخاصة: سحب الشاحنة | KBS2 / مثل Taegoo (2019)

ليست هناك تعليقات