آخر الأخبار

أشهر منتجات كوريا الجنوبية



يوجد الكثير من الأماكن لجذب السياح في كوريا الجنوبية. مثل الجبال الشرقية، الحدائق القومية و سيئول بحيث تحتوي على العديد من المتاجر أين تقدم المتعة للزائرين. و بها العديد من الأشياء، لهذا نقدم لكم في مقالنا اليوم :
أشهر منتجات كوريا الجنوبية
التطريز التقليدي : يوجد العديد من الفنانين الذين يحافظون على الحرف القديمة.  و تعتبر الحقائب المطرزة من اكثر مبيعات في متجر الهدايا التذكارية  حيث تتميز بزخارف فهي جميلة جدا 
الشاي: رغم ان الشاي لا يحظى بالشعبية في كوريا الجنوبية،  الا ان البلد ينتج الشاي الأخضر عالي الجودة.  كما يوجد شاي الفواكه التقليدية و شراب البرقوق الحلو ، تتميز ليس فقط بمذاقها  بل ايضا بخصائصها الصحية.
الأعشاب البحرية المجففة : تعالج الأعشاب البحرية في طبقات رقيقة مثل الورق.  و غالبا تؤكل مع الأرز، أنها صحية حيث تحتوي على الكالسيوم، الفيتامينات  و الكاروتينات. 
منتجات الجمال: أصبحت مستحضرات التجميل الكورية مشهورة في العالم . بفضل الثقافة الكورية و اهتمامها بمنتجات العناية بالبشرة و منتجات المكياج مثل الأقنعة الورقية و كريم BB  حيث تعد من أفضل مستحضرات التجميل و أكثرها كلفة.
الجوارب الكورية : تعرف كوريا بتقليدها بإزالة احذيتها قبل دخول المنزل،  لهذا تقوم البلد بتصميم جوارب تتميز بمواضيع كورية مثل العلامات التجارية و وجوه شخصيات عامة حيث تتميز الجوارب الكورية بتنوعها و اختلاف أشكالها. 
ادوات الطبخ : ان كوريا الجنوبية  تستخدم عيدان الطعام المعدني عكس الدول الأسيوية الأخرى. ان الكوريين يفضلون خصائصهم الصحية رغم كون العيدان المعدنية تعود الى عصور العائلات الملكية التي كانت تستعمل عيدان فضية للكشف عن السم في الطعام .

أتمنى ان يعجبكم الموضوع لا تنسوا الاشتراك بالموقع و دعمنا بالتعليقات المشجعة شكراا

 

ليست هناك تعليقات