آخر الأخبار

أفضل 8 جامعات في كوريا الجنوبية


 اهلا وسهلا، كيف حالكم. اتمنى ان تكونوا بخير. اليوم سوف نبدأ باول مقال عن دليل الدراسة في كوريا الجنوبية. هل تفكر فى الدراسة في كوريا الجنوبية؟ 

سوف تتعرف اليوم على أفضل 8جامعات ليس في كوريا فحسب و لكن ايضا المصنفة عالميا ضمن افضل الجامعات. 

جامعة سيئول الوطنية : تأتي جامعة سيئول الوطنية على رأس قائمة أفضل 8جامعات كورية، و تقع بين تصنيف افضل 101 و 150 جامعة على مستوى العالم.  عدد طلابها الدوليين : 1340 . تضم الكثير من التخصصات الدراسية : الاقتصاد،  الزراعة ، الكيمياء الحيوية و الهندسية،  الاتصالات، الهندسة المدنية، اللغات، الطب،الفنون و العديد من البرامج الدراسية. 

جامعة كوريا: تعد جامعة كوريا من اقدم الجامعات الكورية .تأتي بالمرتبة 2 كأفضل جامعة كورية،  تقع بين تصنيف افضل 151 و 200 جامعة على مستوى العالم.لديها تاريخ حافل في مجال توظيف خريجيها،  عدد طلابها الدوليين  1529 . من اهم برامجها الدراسية : برامج الهندسة بما اقسامها ،اللغات،الكيمياء،الطب،علوم الحاسب الالي ، التربية ، القانون و غيرهم .

اقرا ايضا : معالم كوريا الجنوبية  السياحية 

جامعة سونغ كيون كوان: تعد ثالث افضل جامعة في كوريا الجنوبية،  و تقع بين تصنيف 151 و 200 جامعة على مستوى العالم. عدد طلابها الدوليين  : 2087 .برامجها الدراسية متعددة مثل : القانون ، اللغات ، العلوم ، الكيمياء ، ادارة الاعمال و التربية .

المعهد الكوري المتقدم للعلوم و التكنولوجيا : تحتل المرتبة الرابعة في ترتيب افضل 8جامعات كورية.  و تقع و تقع تصنيف 201 و 300 جامعة على مستوى العالم.  عدد طلابها الدوليين :473 . بها العديد من الكليات مثل : الهندسة المدنية، الاعلام،الفيزياء،الهندسة النووية،العلوم الاجتماعية و غيرهم .

جامعة بوهانج  للعلوم و التكنولوجيا : تحتل الجامعة المرتبة الخامسة على مستوى أفضل 8جامعات كورية.  و تقع بين تصنيف 201 و 300 جامعة على مستوى العالم. عدد طلابها الدوليين : 50 

جامعة يون سي : تحتل المرتبة السادسة على مستوى أفضل 8جامعات كورية و تقع بين تصنيف 201 و 300 جامعة على مستوى العالم.  تتميز بتصميمها المختلف المحاطة بالنباتات عدد طلابها الدوليين : 2064. 

جامعة هانج بانج : تحتل المرتبة السابعة على مستوى أفضل 8جامعات كورية.  تقع بين تصنيف 301 و 400 جامعة على مستوى العالم. عدد طلابها الدوليين : 1713، تضم مختلف البرامج الدراسية مثل الهندسة و الطب بالاضافة الىﻻالفنون السينما و المسرح و غيرهم .

جامعة كيونج : تحتل المرتبة 8 من أفضل الجامعات الكورية. و تصنف ضمن 301 و 400  من افضل الجامعات على مستوى العالم،  عدد طلابها الدوليين : 3862. بها عدة مجالات دراسية مثل : الفنون التطبيقية، الكيمياء التطبيقية، اللغة الصينية، الزراعة، الهندسة المدنية و غيرهم .  


ليست هناك تعليقات