آخر الأخبار

تيكيون

تيكيون تيكيون يواعد تيكيون انستقرام تيكيون وحبيبته تيكيون اسيا هوليك تيكيون متزوج تيكيون انستا تيكيون 2pm تيكيون من 2pm لقد تزوجنا تيكيون مترجم مسلسلات الممثل تيكيون لقد تزوجنا تيكيون لقد تزوجنا تيكيون الحلقة 9 لقد تزوجنا تيكيون الحلقة 6 لقد تزوجنا تيكيون الحلقة 5 لقد تزوجنا تيكيون الحلقة 8 لقد تزوجنا تيكيون الحلقة 7 لقد تزوجنا تيكيون الحلقه 10 تيكيون كوريا اوك تيكيون اوك تيكيون انستقرام فرقة تيكيون تايهيونغ تايهيونغ بالانجليزي تايهيونغ بالكوري تايهيونغ وهو صغير تايهيونغ متزوج تايهيونغ انستقرام تايهيونغ ويكيبيديا عيد ميلاد تيكيون دراما تيكيون لقد تزوجنا تيكيون ح1 حبيبة تيكيون تيكيون تو بي ام توبي ام تيكيون تيكيون اسطنبول تيكيون الكوري اخبار تيكيون تايهيونغ اغنية تايكون 2pm تايكون 2 زوو تايكون 2 زوو تايكون 2 تحميل تيكين 6 تيكن 6 تحميل تنزيل تيكن 6 تيكن 6 للكمبيوتر لعبة تيكن 6 تنزيل لعبة تيكن 6 اسرار لعبة تيكين 6 تيكن 7 تيكن 7 بلايستيشن تحميل لعبة تيكن 7 تحميل تيكن 7 لعبة تيكن 7 شخصيات تيكن 7 شاهين تيكن 7

 Taecyeon  (택연) هو عازف منفرد وممثل ورجل أعمال كوري جنوبي ، اشتهر بكونه عضوًا في مجموعة فتى kpop 2PM تحت JYP Entertainment. في 25 يوليو 2018 ، غادر JYP Entertainment ووقع منذ ذلك الحين على 51 ألف. بدأ ظهوره الفردي الرسمي لأول مرة في يناير 2017.

اسم المرحلة:  Taecyeon (택연)
اسم الميلاد: Ok Taec Yeon (옥택 연) تاريخ
الميلاد: 27 ديسمبر 1988
علامة زودياك: برج الجدي
الجنسية:
الطول  الكوري :  186 سم (6'1 ″)
الوزن: 76 كجم (167 رطلاً)
فصيلة الدم :  AB
Twitter: taeccool
Instagram:  taecyeonokay

حقائق Taecyeon:
- ولد Taecyeon في سيول ولكنه عاش أيضًا في بوسان ، كوريا الجنوبية.
- الأسرة: الوالدين ، الأخت الكبرى ؛ طيب جيهين.
- يتحدث الكورية والإنجليزية واليابانية. يمكنه أيضًا التحدث بالساتوري ؛ لهجة بوسان.
- في عام 1998 ، انتقل هو وعائلته إلى بيدفورد ، وهي بلدة في ولاية ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية ، والتي تقع في منطقة بوسطن الكبرى حيث أقام فيها لمدة سبع سنوات تقريبًا.
- التعليم: كلية الدراسات الدولية بجامعة كوريا ، جامعة Dankook (تخصص إدارة أعمال) ، مدرسة Yong Dong High School (المحولة) ، Bedford High School.
- أثناء وجوده في المدرسة كان عضوًا في نادي الشطرنج وفرقة الجاز وفريق JV لكرة القدم وجمعية الشرف الوطنية.
- بعد إقناع أخته وتردده الأولي ، أجرى اختبارًا لـ JYP Entertainment في مدينة نيويورك حيث توجه كلاهما في يوم عيد ميلاده السابع عشر.
- كان من المفترض في الأصل أن يكون عارض أزياء لكنه تلقى في النهاية تدريباً على الغناء والرقص. ثم أصبح متسابقًا في برنامج Superstar Survival وكان أول من تم إقصاؤه.
- انضم إلى برنامج البقاء على قيد الحياة `` Hot Blood Men ' ' في Mnet حيث كان أحد المتدربين الـ 13 الذين اضطروا إلى اتباع روتين تدريبي شديد من أجل الظهور لأول مرة كأعضاء في مجموعة JYP الجديدة ثم المجموعة ' One Day ". يوم واحد كان 'انقسم الى" مجموعتين الصبي 02:00 ' & ' 02:00 على التوالي.
- ظهرت Taecyeon لأول مرة بصفتها مغني الراب الرئيسي والمغني الفرعي والمرئي الثاني لـ 2PM (مجموعة فتيان من الجيل الثاني تشتهر بصورتهم القوية والذكورية الشبيهة بالوحش) في 4 سبتمبر 2008 ، تحت JYP Entertainment. انتهى عقده مع JYP Entertainment في 25 يوليو 2018 ، وقرر عدم تجديده ، ومع ذلك ، أكدت وكالته الجديدة أنه لا يزال بإمكانه مواصلة أنشطته كعضو 2PM في المستقبل.
- في عام 2010 ، JYP Ent. أفاد الممثلون أن Taecyeon خضع لعملية جراحية في الظهر وطلب إلغاء إقامته الدائمة الأمريكية حتى يتمكن من التجنيد في الجيش.
- واحدة من أعنف تجاربه مع الآيدولز: رسالة دموية أرسلها إليه أحد المعجبين بالساسينج.
- الشخصية: حتى لو كان يعتبر آيدول وحشًا ، فهو مرتاح وممتع للغاية. إنه يحب النوم حقًا.
- لديه رخصة قيادته.
- الدين: مسيحي. - أطلق شخصية القط ذات اللون الأخضر  Okcat وأصبح الرئيس التنفيذي لشركة  Okcat Business في عام 2013. شارك القصة وراء الشخصية وكيف بدأ في تطويرها منذ أيام ترسيمه خلال مؤتمر صحفي لمدة 30 دقيقة على ustream. تتوفر  متاجر Okcat والرموز التعبيرية على KakaoTalk. - ظهر في النسخة العالمية من برنامج We Got Married بجوار الممثلة التايوانية إيما وو.
- لديه ندبة كبيرة على ذراعه منذ أن كسرها أثناء مصارعته بلا مبالاة مع جونهو. - في يناير 2017 ، أصدر Taecyeon Special: Winter Hitori


- قام ببطولة العديد من الأعمال الدرامية والأفلام التليفزيونية مثل: Cinderella's Sister (2010) ، Dream High (2011) ، 99 days with the Superstar (2011) ، Who Are You (2013) ، زواج أزرق (2013) ، "أيام رائعة" (2014) ، "تجميع" (2015) ، "دعونا نقاتل ، شبح" (2016) ، "بيت المختفين" (2017) ، "أنقذوني" (2017) ، اللعبة: نحو الصفر (2020) ، فينتشنزو (2021) ، حكاية المفتش الملكي السري وجو يي (2021).
- في عام 2011 ، غنى لـ "Dream High" OST مع Kim Soohyun و Suzy و JY Park وزملائه Wooyoung و Nichkhun . في عام 2013 ، غنى لـ OST "موظف مدني للصف السابع" مع زميله في المجموعة Junho وافتتاح "Wedding Blue" OST.
، ألبومه الفردي الأول الذي روج له للأشهر القليلة القادمة في اليابان.
- هو مؤلف الأغنية الثانية بعنوان Promise (سوف أكون) لألبوم الاستوديو Gentlemen's Game
- تم تجنيد Taecyeon في الجيش في 4 سبتمبر 2017. من خلال خدمته الفعلية ، تم الاعتراف به وأشاد به من قبل الحكومة كمثال للجندي والمواطن. في فبراير 2019 ، تمت ترقيته فخريًا إلى رتبة رقيب.
- تم تسريحه من الجيش في 16 مايو 2019.
- في 23 يونيو 2020 ، أكد 51 ألفًا أن Taecyeon على علاقة مع شخص غير مشهور.
-  نوع Taecyeon المثالي: "كنت أحب الفتيات اللطيفات والقصيرات ، لكن مع تقدمي في السن قررت أن أفتح قلبي. الآن ، نسيت المثل الأعلى ، أنا أحب الجميع! "

ليست هناك تعليقات