آخر الأخبار

لي تاي هوان

لي تاي هوان انستقرام lee tae hwan اعمال لي تاي هوان معلومات لي تاي هوان عمر لي تاي هوان تاريخ ميلاد لي تاي هوان معلومات عن الممثل لي تاي هوان مسلسلات لي تاي هوان

Lee Tae Hwan (이태환)  هو ممثل تابع لوكالة Man of Creation (MOC) وهو معروف أيضًا بكونه نموذجًا ومغنيًا في مجموعة 5urprise . كان أول ظهور له في التمثيل في عام 2013 مع After School Bokbulbok . اشتهر بأدواره في Pride and Prejudice (2014) ، W (2016) ، What Wrong With Secretary Kim (2018) ، and Touch (2020)

اسم الميلاد: لي تاي هوان (이태환) تاريخ
الميلاد: 21 فبراير 1995
علامة زودياك: برج الحوت
مكان الميلاد: كوريا الجنوبية
الارتفاع: 188 سم (6'2 ″)
الوزن: 72 كجم (158 رطلاً)
فصيلة الدم: B
Instagram: @ leetaehwan0221

حقائق عن Lee Tae Hwan:
- التحق بجامعة Sungkyunkwan وتخصص في التمثيل.
- يستمتع بالتمارين الرياضية والاستماع إلى الموسيقى.
- يقال أنه كان لديه منافسة مع Seo Kang Joon.
- كان عضوًا في مجموعة 5urprise التي ظهرت لأول مرة تحت Fantagio.
- قرب نهاية مارس 2020 ، غادر تاي هوان وأعضاء 5urprise الآخرين Fantagio. انضم Tae Hwan و 3 أعضاء آخرين إلى وكالة تم تطويرها حديثًا ، Man of Creation.

دراما Lee Tae Hwan :
بعد المدرسة Bokbulbok 방과 후 복불복)  | NATE، Btv، T-store، Hoppin / as Han Jae Hee (2013)
One Fine Day in October 시월 의 어느 멋진 날 에)  | SBS / مثل Young Lee Shin Jae (2014)
High School King of Savvy 고교 처세 왕)  | tvN / as Oh Tae Suk (2014)
كبرياء وتحامل 오만 과 편견)  | MBC / مثل Kang Soo / Seo Tae Won (2014)
بعد المدرسة Bokbulbok 2 방과 후 복불복 2)  | NATE، Btv، T-store، Hoppin / as نفسه (2014)
Forever Young 오늘도 청춘)  | VTV ، قناة StoryOn ، القناة M / بصفته متدربًا / 5urprise Member (2014)
سياسة رائعة 화정)  | MBC / as Young Gwang Hae (2015) Thumping
Spike 두근 두근 스파이크)  | MBN / مثل Baek Woo Jin (2016) من
فضلك تعال ، سيد 돌아와요 아저씨)  | SBS / as Choi Seung Jae (2016)
더블유)  | MBC / as Seo Do Yoon (2016)
أبي ، سأعتني بك 아버님 제가 모실 게요)  | MBC / as Han Sung Joon (2016)
My Golden Life 황금빛 내 인생)  | KBS2 / as Sun Woo Hyuk (2017)
ما الخطأ في السكرتير كيم 김비서 가 왜 그럴까)  | tvN / as Lee Sung Yeon (2018)
Your House Helper 당신 의 하우스 헬퍼) | KBS2 / كضيف (2018)
Farming Acadamy 농부 사관학교)  | SBS / as Ha Joo Seok (2019)
Farming Acadamy 농부 사관학교 시즌 2)  | SBS / as Ha Joo Seok (2019)
Touch 터치)  | القناة أ ، فيكي / مثل كانغ دو جين (2020)

أفلام Lee Tae Hwan:
Su Saek ( 수색역)  بدور وون سيون (2016)

جوائز Lee Tae Hwan :
جوائز مهرجان آسيا السادس لعام 2011 | أفضل موديل جديد ( N / A )

ليست هناك تعليقات