آخر الأخبار

لي سين يونغ

لي شين يونغ lee sin young actor lee sin young instagram lee sin young drama lee sin young 1998 lee sin young 1998 instagram lee sin young actor instagram lee sin young kim soo hyun lee sin young playlist global

 Lee Sin-Young (이신영) هو ممثل كوري جنوبي ظهر لأول مرة في عام 2018

الاسم: لي سين يونغ (이신영)
عيد ميلاد: 24 يناير 1998 برج الدلو
: برج الدلو
: كوريا الجنوبية
الارتفاع:  180 سم (5'11 ″)
الوزن: غير متاح
فصيلة الدم:  A
Instagram:  leesin_y

حقائق عن لي سين يونغ:
- ولد في كوريا الجنوبية.
- ظهر لأول مرة في التمثيل في عام 2018.
- يعمل في شركة Forest Entertainment.
- لعب في الدراما الناجحة "Crash Landing on You" بدور Park Gwang-Beom.
- ظهر أيضًا في فيلم Lee Eun Young بعنوان Love Me Again.

سلسلة دراما لي سين يونغ:
كيف تشتري صديقًا | 2020 -
تحطمبارك تشان هونغعليك | 2019-2020 - Park Gwang-Beom لا بأس في أن تكون حساسًا
2019 - Seo Min Jun
Just One Bite 1-2 | 2018-2019 - لي تشان هيوك

ما هو دورك المفضل لدى Lee Sin-Young ؟ هل تعرف المزيد من الحقائق عنه؟ لا تتردد في التعليق أدناه. يمكن أن يساعد المعجبين الجدد في العثور على مزيد من المعلومات عنه.🙂

ليست هناك تعليقات