آخر الأخبار

لي جونغ سوك

لي جونغ سوك لي جونغ سوك وحبيبته لي جونغ سوك انستقرام لي جونغ سوك قبل عملية التجميل لي جونغ سوك تيك توك لي جونغ سوك 2020 لي جونغ سوك افلام لي جونغ سوك ديانته لي جونغ سوك يواعد لي جونغ سوك يغني لي جونغ سوك وهو صغير لي جونغ سوك وسوزي لي جونغ سوك وبارك شين هي لي جونغ سوك ويكيبيديا لي جونغ سوك و كيم وو بين لي جونغ سوك وزوجته لي جونغ سوك وبارك شين هاي و لي جونغ سوك سوزي و لي جونغ سوك هان هيو جو و لي جونغ سوك لي سونغ كيونغ و لي جونغ سوك لي جونغ سوك و بارك شين هي لي جونغ سوك اسيا هوليك لي جونغ سوك و هان هيو جو لي جونغ سوك مسلسلات لي جونغ سوك معلومات لي جونغ سوك مسلسل لي جونغ سوك متزوج لي جونغ سوك مترجم لي جونغ سوك مسلسل بينوكيو برنامج لي جونغ سوك مترجم لقد تزوجنا لي جونغ سوك لي جونغ سوك ممثل كوري فيلم كوري لي جونغ سوك كم عمر لي جونغ سوك مسلسل كوري لي جونغ سوك مسلسلات كورية لي جونغ سوك كوري لي جونغ سوك لي جونغ سوك قبل عمليات التجميل قصة حياة لي جونغ سوك لي جونغ سوك في الجيش لي جونغ سوك فيس بوك حساب لي جونغ سوك في الانستقرام فيلم لي جونغ- سوك vip فيلم هاي لي جونغ سوك من هو لي جونغ سوك لي جونغ سوك عمر معلومات عن الممثل لي جونغ سوك عائلة لي جونغ سوك حقائق عن لي جونغ سوك معلومات عن لي جونغ سوك تقرير عن لي جونغ سوك تقرير كامل عن لي جونغ سوك اخر الاخبار عن لي جونغ سوك اخر اعمال لي جونغ سوك طول لي جونغ سوك اعمال لي جونغ سوك صفحة لي جونغ سوك شركه لي جونغ سوك شخصية لي جونغ سوك زوجة لي جونغ سوك رانينغ مان لي جونغ سوك رسم لي جونغ سوك رقم هاتف لي جونغ سوك رمزيات لي جونغ سوك لى جونغ سوك لي جونغ سوك دراما لي جونغ سوك دبليو درامات لي جونغ سوك دراما لي جونغ سوك الجديده ماهي ديانة لي جونغ سوك خلفيات لي جونغ سوك لي جونغ سوك حقائق لي جونغ سوك حبيبته لي جونغ سوك ح1 لي جونغ سوك و حبيبته حساب لي جونغ سوك بالانستقرام حسابات لي جونغ سوك حساب لي جونغ سوك تويتر لي جونغ سوك جديد جميع مسلسلات لي جونغ سوك جميع افلام لي جونغ سوك جوائز لي جونغ سوك لي جونغ سوك تويتر لي جونغ سوك تقرير عمليات تجميل لي جونغ سوك تاريخ ميلاد لي جونغ سوك تويتر لي جونغ سوك اسم لي جونغ سوك بالكوري لي جونغ سوك و بارك شين هاي برج لي جونغ سوك برنامج لي جونغ سوك لي جونغ سوك الجيش لي جونغ سوك اعماله لي جونغ سوك اخر الاخبار لي جونغ سوك الاخوه المدركون ديانة لي جونغ سوك لي جونغ سوك 2021 لي جونغ سوك 2019 لي جونغ سوك 2013 مسلسلات لي جونغ سوك 2019 مسلسلات لي جونغ سوك 2020 مسلسلات لي جونغ سوك 2018 مسلسل لي جونغ سوك الجديد 2019

 الاسم: Lee Jong Suk (이종석) تاريخ

الميلاد: 14 سبتمبر 1989
علامة زودياك: برج العذراء
مكان الميلاد: Yongin ، مقاطعة Gyeonggi-do ، كوريا الجنوبية
الارتفاع: 186 سم (6'1 ″ )
الوزن: 65 كجم (143 رطل)
الدم نوع: A
في Instagram: @ jongsuk0206

حقائق عن Lee Jong Suk:
- ولد في Yongin ، لكنه بدأ يعيش بمفرده في سيول منذ المدرسة الثانوية بعد دخوله مدرسة الفنون المسرحية.
- لديه أخ أصغر (أصغر منه بسنتين) وأخت أصغر منه (4 سنوات).
- كان Lee Jong Suk أصغر عارض أزياء ذكر في برنامج مجموعة سيول.
- كان لي جونغ سوك واحدًا من 2220 طالبًا من أصل 21268 اجتازوا امتحان القبول في جامعة هونكوك.
- إنه خجول جدًا لدرجة أنه لا يستطيع حتى رفع يديه لتقديم عرض تقديمي في أيام دراسته.
- لي جونغ سوك: "كان والدي صارمًا تجاهي فقط. أعتقد أنه كان مستاءً مني لأنني الأكبر وأنا هادئ وخجول مقارنة بإخوتي. لم يكن الأمر سيئًا كما كان من قبل ولكن ما زلت لا أستطيع النظر إلى الغرفة الرئيسية عندما يكون والدي هناك لأنه مخيف ".
- نموذج دوره هو Rain. بعد مشاهدته في Full House ، أصبح Rain قدوة ومعبود.
- تدرب كعضو في فرقة آيدول لمدة 3 أشهر ووقع مع وكالة للترسيم لكنه استقال بعد أن حنثت الوكالة بوعدها بترسيمه كممثل.
- يعرف التايكوندو وكيفية العزف على البيانو: "لقد تعلمت كيف أعزف على البيانو وأداء التايكوندو ورسم ولعب البادوك (الشطرنج الكوري). أحببت إلى حد ما العزف على البيانو لكنني اضطررت لأخذ دروس في التايكوندو. تعرضت ذات مرة لحادث سيارة وأنا في طريقي إلى التايكوندو وتمزق الرباط الصليبي. كنت سعيدًا لأنني لم أعد مضطرًا للذهاب إلى التايكوندو ولكن بمجرد خروجي من المستشفى طلب مني والدي العودة. "
- صاحب وكالة الحالية YG الترفيه.
- Lee Jong Suk سابقًا متدرب في SM Entertainment.
- كان Lee Jong Suk صديقًا حميمًا مع Yoona عضوة SNSD و Hyoyeon منذ ترسيمهما.
- إنه صديق مع نجومه المشاركين ( وعارضات الأزياء السابقين) Kim Woobin و Young Kwang .
- يشعر بالحرج والترهيب عندما يكون في دائرة الضوء (مركز الجذب). لا بأس عندما ينظر إليه أقل من ثمانية أشخاص ، ولكن عندما يكون هناك المزيد من الأشخاص ، سيصاب بالتوتر.
- بالمقارنة مع البرد في النادي ، فهو يفضل التسكع في المقهى ، والدردشة الجيدة مع أصدقائه.
- شارب رديء (لا يستطيع تناول الخمر).
- يحب مسك الأيدي مع الأشخاص الذين يرتاح معهم: "من الطبيعي بالنسبة لي أن ألمس الناس ، لذلك أحب إمساك يد الشخص الذي أتحدث إليه ، سواء كان رجلاً أو فتاة" ، قال. "إذا كنت مع شخص أشعر بالراحة معه ، فأنا أعانقه أو ألمسه. في بعض الأحيان يسيء الناس الفهم. لقد أدركت أن هناك أشخاصًا لا يحبون هذه المهارة ".
- في البداية خطط للتجنيد في 2018 ، لكنه قرر تأجيل تجنيده بسبب جدوله المزدحم.
- حصل على عرض للتمثيل جنبًا إلى جنب مع Lee Na Young ، سيتم عرض الدراما في عام 2019.
النوع المثالي لـ Lee Jong Suk: "إذا اضطررت للاختيار من بين المشاهير ، فإن Lee Na Young هي الأقرب إلى امرأتي المثالية. لقد اخترتها من قبل وما زالت هي نوعي المثالي ". عندما سئل عن السبب ، قال: "أنا حقًا أحب أسلوب حديث لي نا يونغ المميز. إنه ساحر للغاية. "

الأفلام:
VIP - 2017  - Kim Gwang-Il
Hot Young Bloods (Pikkeulneun Chungchoon) - 2014 - Joong-Gil
No Breathing (Nobeureshing) - 2013 - Woo-Sang
The Face Reader (Gwansang) - 2013 - Jin-Hyeong (ابن الشخصية الرئيسية) )
Soar Into The Sun (R2B: Riteontu Beyiseu) - 2012 - Ji Seok-Hyun
As One (كوريا) - 2012 - Choi Kyung-Sub
Be With Me (Gwi) – 2010 – Hyun-Wook (segment “Tarot 3. The Unseen”)
Sympathy (short film) – 2005 – Lee Han Sol

مسلسلات درامية:
How to Publish Love - 2019 (tvN) - Cha Eun-Ho
The Hymn Of Death - 2018 (SBS) - Kim Woo Jin
while You Were Sleep (Dangshini Jamdeun Saie) - 2017 (SBS) - Jung Jae-Chan
Seven القبلات الأولى - 2016 (Naver TV Cast) - الحلقة 6-7 مثل Lee Jongsuk (نفسه)
جنية رفع الأثقال Kim Bok-Joo (Yeokdoyojung Kimbokjoo) - 2016-2017 (MBC) - عميل مطعم الدجاج (ep.2)
Gogh ، The Starry ليلة (Gohoui Byuli Bitnaneun Bame) - 2016 (SBS) - Song Dae-Ki (النقش)
W - 2016 (MBC) - Kang Chul
Pinocchio - 2014-2015 (SBS) - Ki Ha-Myeong (Choi Dal-Po)
دكتور غريب (داكتيو ييبانغين) - 2014 (SBS) - بارك هون
Potato Star 2013QR3 (Kamjabyeol 2013QR3) - 2013-2014 (tvN) - Jong-Suk (ep.15)
يمكنني سماع صوتك (Neoui Moksoriga Deulleo) - 2013 (SBS) -
مدرسة Park Soo-Ha 2013 (Hakgyo 5) - 2012-2013 (KBS2) - Ko Nam-Soon (طالب)
High Kick! 3 (Haikik 3) - 2011-2012 (MBC) - Ahn Jong-Suk
Secret Garden (Sikeurit Gadeun) - 2010 (SBS) - Han Tae Sun
Princess Prosecutor (Geomsa Peurinseseu) - 2010 (SBS) - Lee Woo-Hyun

الجوائز: جوائز
MBC للدراما 2016 - 30 ديسمبر 2016
- الجائزة الكبرى ("W")
- أفضل ممثل (سلسلة صغيرة) ("W")
- جائزة أفضل ثنائي ("W")
2015 (8) جوائز الدراما الكورية - أكتوبر 9 ، 2015
- أفضل ممثل ("Pinocchio")
2015 (المركز 51) جوائز PaekSang Arts - 26 مايو 2015
- الممثل الأكثر شهرة ("Pinocchio")
2014 جوائز SBS للدراما - 31 ديسمبر 2014
- جائزة SBS الخاصة ("Pinocchio")
- جائزة Ten Star Award (“Pinocchio”)
- جائزة أفضل ثنائي (“Pinocchio”)
2013 جوائز SBS للدراما - 31 ديسمبر 2013
- ممثل ممتاز (مسلسل صغير) (“I Can Hear Your Voice”)
- جائزة Ten Star (“ استطيع ان اسمع صوتك")
2012 جوائز KBS للدراما - 31 ديسمبر 2012
- أفضل ممثل جديد (“School 2013”)

ليست هناك تعليقات