آخر الأخبار

لي سونغ غي

لي سونغ جي انستقرام لي سونغ جي وحبيبته لي سونغ جي البرامج التلفزيونية لي سونغ جي vagabond لي سونغ جي وسوزي لي سونغ جي اغاني برنامج لي سونغ جي لي سونغ جي ويكيبيديا يونا و لي سونغ جي سوزي و لي سونغ جي لي سونغ جي ممثل لي سونغ جي مغني لي سونغ جي عائلة لي سونغ جي عمر

Lee Seung Gi (이승기) هو ممثل كوري جنوبي تحت Hook Entertainment.  ظهر لأول مرة في التمثيل عام 2005 في الدراما Nonstop 5

الاسم: لي سونغ جي (이승기) تاريخ
الميلاد: ١٣ يناير ١٩٨٧ برج برج الجدي
:
ارتفاع برج الجدي : ١٨٢ سم (٦ قدمًا ٠ )
الوزن: ٧٠ كجم (١٥٤ رطلاً)
فصيلة الدم: B
Instagram:  @ leeseunggi.official

حقائق عن Lee Seung Gi:
- ولد في سيول ، كوريا الجنوبية.
- تخرج من جامعة دونجوك في التجارة الدولية في عام 2009.
- الألقاب: "بالاد برنس" ، "التهديد الثلاثي" ، "أمشينا الأمة" ، "أخ الأمة الصغير".
- إنه صديق للممثلين Lee Seo Jin و Jasper Liu .
- تم اكتشافه من قبل المغني Lee Sun Hee وتم تدريبه لمدة عامين قبل ظهوره لأول مرة.
- بدأت مسيرته الغنائية في سن 17 في 5 يونيو 2004.
- أغنيته الأولى "لأنك فتاتي" ، كانت أغنية ناجحة أعطته شهرة عامة.
- أصبح فيلمه "Smile Boy" لعام 2007 مع المتزلج الفني الكوري الجنوبي يونا كيم الأغنية التجارية لكأس العالم 2010 في كوريا الجنوبية.
- ظهر لأول مرة في الغناء الياباني في 6 مارس 2012 بأغنية "Time for Love".
- كان أحد حاملي الشعلة في أولمبياد لندن الصيفية 2012.
- ظهر لأول مرة في التمثيل عام 2005 عن الدراما Nonstop 5 .
- تولى أول دور قيادي له في الدراما Brilliant Legacy إلى جانب Han Hyo Joo.
- ظهر لأول مرة في فيلمه عام 2015 عن فيلم Love Forecast .
- التحق بالخدمة العسكرية الإلزامية في 1 فبراير 2016 ، وتم إرساله في 31 أكتوبر 2017.
- كان أول مشروع له بعد خدمته العسكرية في A Korean Odyssey .
- كان عضوًا دائمًا في برنامج المنوعات 2 Days 1 Nightمن تشرين الثاني (نوفمبر) 2007 إلى شباط (فبراير) 2012.
- من بين العروض المتنوعة الأخرى التي شارك فيها  Strong Heart ، و Sisters Over Flowers ، و New Journey to the West S1 ، و Master in the House ، و Busted! S2 ، Little Forest ، Twogether ، Friday Joy Package .
- هو أصغر فائز بالجائزة الكبرى (Daesang) بعد فوزه في حفل توزيع جوائز SBS Entertainment Awards لعام 2018 عن برنامج Master in the House المتنوع .
- كان MC National لبرنامج البقاء على قيد الحياة Produce 48 .
- تم الكشف في 1 يناير 2014 عن مواعدة الممثلة ويونا عضوة جيل الفتيات . أفيد أنهما انفصلا في 12 أغسطس 2015.
النوع المثالي لـ Lee Seung Gi: "أريد شخصًا يمكنني التحدث إليه ، وشخص يجعل قلبي يرفرف بينما يجعلني أيضًا أشعر بالاستقرار."

أفلام Lee Seung Gi:
The Princess and the Matchmaker (궁합) | 2018 -
توقعات الحب Seo Do Yoon (오늘 의 연애) | 2015 - كانغ جون سو

سلسلة Lee Seung Gi الدرامية:
Mouse (마우스) | tvN / 2021 - Jung Ba Reum
Vagabond (배가 본드) | SBS / 2019 - تشا دال جيون
ملحمة كورية (화 유기) | tvN / 2017-2018 - Son Oh Gong
The Producers (프로 듀사) | KBS2 / 2015 - نفسه (النقش الحلقة 6)
كل شيء محاط (너희들 은 포위 됐다) | SBS / 2014 -
كتاب عائلة Eun Dae Goo / Kim Ji Yong Gu (구 가 의 서) | MBC / 2013 - Choi Kang Chi
King2Hearts (더킹 투 하츠) | MBC / 2012 - Lee Jae Ha
The Greatest Love (최고의 사랑) | MBC / 2011 - نفسه (حجاب الحلقة 9)
My Girlfriend Is a Nine-Tailed Fox (내 여자 친구 는 구미호) | KBS2 / 2010 -
تراث تشا داي وونغ الرائع (찬란한 유산) | SBS / 2009 - صن وو هوان
أميرات تشيل الشهيرة (소문난 칠공주) | KBS2 / 2006 - هوانج تاي جا
نونستوب 5 (논스톱 5) | MBC / 2005 - نفسه (حجاب الحلقة 1-193)

جوائز Lee Seung Gi: جوائز
SBS للدراما 2019 | جائزة أفضل تميّز في مسلسل قصير ("Vagabond")
2019 جوائز SBS للدراما | جائزة أفضل ثنائي مع باي سوزي ("فاجابوند")
2013 جوائز إم بي سي دراما | جائزة التميز الأعلى ، ممثل في مسلسل قصير (“Gu Family Book”)
2013 جوائز MBC للدراما | جائزة الشعبية ("Gu Family Book")
2013 جوائز MBC للدراما | جائزة أفضل ثنائي مع Bae Suzy (“Gu Family Book”)
2010 جوائز SBS للدراما | جائزة التميز ، ممثل في دراما خاصة ("My Girlfriend Is a Nine-Tailed Fox")
2010 جوائز SBS للدراما | جائزة أفضل 10 نجوم ("My Girlfriend Is a Nine-Tailed Fox")
2010 جوائز SBS للدراماجائزة أفضل ثنائي مع Shin Min Ah (My Girlfriend Is a Nine-Tailed Fox)
2009 جوائز SBS للدراما | جائزة التميز ، ممثل في الدراما التخطيطية الخاصة ("الإرث اللامع")
2009 جوائز SBS للدراما | جائزة أفضل 10 نجوم ("الإرث اللامع")
2009 جوائز SBS للدراما | جائزة أفضل ثنائي مع Han Hyo Joo  (“Brilliant Legacy”)

ليست هناك تعليقات