آخر الأخبار

لي مين هو

لي مين هو انستقرام لي مين هو 2020 لي مين هو مسلسلات لي مين هو ويكيبيديا لي مين هو وحبيبتة لي مين هو وبارك شين هي لي مين هو و بارك مين يونغ lee min ho باي سوزي و لي مين هو لي مين هو هل هو متزوج lee min ho how old lee min ho how tall اغنية لي مين هو قل نعم نمط لي مين هو نمط شخصية لي مين هو كلمات اغنية لي مين هو قل نعم نبذة عن لي مين هو lee min ho n لي مين هو مسلسل لي مين هو متزوج لي مين هو معلومات لي مين هو مسلسلاته مسلسلات للممثل لي مين هو لقاء مع لي مين هو مترجم فيلم ل لي مين هو فيلم كوري للممثل لي مين هو مترجم مسلسل كوري للممثل لي مين هو مسلسلات كورية ل لي مين هو اخر مسلسل ل لي مين هو اخر مسلسل للممثل لي مين هو l لي مين هو مسلسلات ل لي مين هو مسلسل كوري ل لي مين هو فيلم كوري ل لي مين هو المسلسل الجديد ل لي مين هو اول مسلسل ل لي مين هو لي مين هو كم عمره لي مين هو كم عمرها لي مين هو ستراي كيدز مسلسلات لى مين هو كلها لي مين هو و كيم هيانغ جي لي مين هو و كيم هيون جونغ لي مين هو و كيم وو بين لي مين هو من ستراي كيدز سريال هايي ك لي مين هو بازي كرده لي مين هو قبل لي مين هو قل فيلم لي مين هو قناصو المكافأة لي مين هو فتيان قبل الزهور الممثل لي مين هو قبل عملية التجميل لي مين هو فيس بوك لي مين هو في حد اللمبي لي مين هو فيلم لي مين هو في دبي لي مين هو في الاردن لي مين هو في برنامج لي مين هو في مصر لي مين هو عمره لي مين هو عيد ميلاد صفحة لي مين هو على الانستقرام صفحة لي مين هو على الفيس بوك فيلم لي مين هو عودة عدو الشعب انفصال لي مين هو عن سوزي عن لي مين هو معلومات عن لي مين هو تقرير عن لي مين هو حقائق عن لي مين هو اخر الاخبار عن لي مين هو معلومات عن لي مين هو وسوزي تقرير كامل عن لي مين هو طول ووزن لي مين هو طول الممثل الكوري لي مين هو ضحكة لي مين هو لي مين هو شايني لي مين هو بارك شين هاي لي مين هو بارك شين لي مين هو و بارك شين هاي لي مين هو و بارك شين شركة لي مين هو شقيقة لي مين هو شخصية لي مين هو لي مين هو سوبر جونيور لي مين هو سيرة ذاتية لي مين هو ستايل حساب لي مين هو سناب زواج لي مين هو زوجة لي مين هو الكوري الحقيقية زوجة الممثل لي مين هو لي مين هو رسم لي مين هو رمزيات رقم لي مين هو رسم لي مين هو بالرصاص رنينق مان لي مين هو خلفيات لي مين هو خانواده لي مين هو خوانندگي لي مين هو لي مين هو حادث لي مين هو حبيبي لي مين هو و حبيبته


الاسم: Lee Min-Ho (이민호)
الاسم الصيني: Lee Min-Ho (李敏 镐) تاريخ
الميلاد: 22 يونيو 1987
علامة البرج: السرطان
مكان الميلاد: Heukseok-dong ، Dongjak-gu ، سيول ، كوريا الجنوبية
الارتفاع: 187 سم (6 قدمًا) 2 ″)
الوزن: 71 كجم (156 رطلاً)
فصيلة الدم: A
Twitter: actorleeminho
Instagram: actorleeminho
Facebook: OfficialLeeMinho

حقائق عن Lee Min Ho:
- ولد في Heukseok-dong ، Dongjak-gu ، سيول ، كوريا الجنوبية.
- يعمل تحت شركة MYM Entertainment (كوريا الجنوبية) و IMX Inc. (اليابان) و Huayi Brothers (الصين).
- عندما كان طفلاً أراد أن يصبح لاعب كرة قدم محترف.
- بسبب الإصابة التي تعرض لها في الصف الخامس من المدرسة الابتدائية ، كان عليه أن يتخلى عن حلمه في أن يصبح لاعب كرة قدم محترف.
- في سنته الثانوية الثانية تحول إلى التمثيل.
- التعليم: جامعة كونكوك (فيلم وفن).
- بمجرد فتح حساب على Facebook و Twitter ، قال إنه أدرك مدى أهمية اللغة الإنجليزية ، وبدأ في دراستها.
- كان حبه الأول صديقًا في الحرم الجامعي عندما كان يبلغ من العمر 20 عامًا.
- إنه معجب كبير بـ Leonardo DiCaprio ولهذا كان يحلم باللعب في أحد أفلام هوليود.
- حصل على 60 مليون وون مقابل دوره في الدراما "Personal Taste"
- يحب لعب البولينج ولعب الألعاب كلما كان يتسكع مع أصدقائه.
- واجه مشكلة في التحكم في التنفس أثناء تسجيله لألبومه.
- Lee Min Ho لديه عادة التحدث أثناء نومه.
- يدخن رغم أنه لا يدخن بشراهة. إنه ليس شاربًا قويًا. يمكنه فقط تحمل شرب 2 أكواب من الكحول و 4 أكواب بيرة من سوجو.
- في مارس 2015 ، تم الكشف عن مواعدته لباي سوزي.
- Lee Min Ho و Suzy انفصلا في نوفمبر 2017.
- نوع Lee Min-Ho المثاليهي امرأة ليست طويلة جدًا (منذ أن كان طويلًا) ، بشرة فاتحة (نظرًا لكونها ذات بشرة داكنة قليلاً). ذكر Song Hye Kyo كنوعه المثالي.

أفلام Lee Minho's
Bounty Hunters (2016) - Yi-San
Gangnam Blues (Gangnam 1970) - 2015 - Kim Jong-Dae
Our School's ET (Woolhakgyo ET) - 2008 - عودة Oh Sang-Hoon
Public Enemy (Kang Cheol-joong: Public Enemy 1-1) - 2008 - جونغ ها يون

مسلسل الدراما لي مين هو
الملك: ملك الخلود (Deo King: Youngwonui Gunjoo) - 2020 (SBS) - Lee Gon
The Legend of the Blue Sea (Pooreun Badaui Junsul) - 2016 (SBS) - Heo Joon-Jae / Dam ريونج
ورثة (Sangsokjadeul) - 2013 (SBS) - كيم تان
الإيمان (شينوي) - 2012 (SBS) - عامة تشوي يونغ
مدينة هنتر (ستي Hyunteo) - 2011 (SBS) - لي يون سيونغ
الذوق الشخصي (Gaeinui Chwihyang) - 2010 (MBC) - Jeon Jin-Ho
Boys Over Flowers - 2009 (KBS2) - Koo Jun-Pyo
لكني لا أعرف أيضًا - 2008 (MBC ) - Min Wook Gi
I am Sam (Ayi em saem) - 2007 (KBS2 ) - هيو مو سي
Mackerel Run (Dalryeora Godeungeo) - 2007 (SBS) -
حرم Cha Gong-Chan Secret (Bimilui Kyojeong) - 2006 (EBS ) -
وصفة Park Doo Hyun للحب - 2005 (MBC)
Sharp 1 - 2003 (KBS2)
الرومانسية (Romangseu) - 2002 (MBC) - طالب مضطرب قام بتدريسه كيم تشاي وون (تحدث فقط سطر واحد)

جوائز Lee Min-Ho لعام
2015 (36) جوائز Blue Dragon Film - 26 نوفمبر 2015 - جائزة الشعبية
2015 (52) جوائز Daejong السينمائية - 20 نوفمبر 2015 - أفضل ممثل جديد ("Gangnam Blues")
2015 (المركز 51) جوائز PaekSang Arts - 26 مايو 2015 - الممثل الأكثر شهرة (Gangnam Blues)
2013 جوائز SBS للدراما - 31 ديسمبر 2013 - أفضل ممثل (دراما خاصة) (The Heirs)
- جائزة Ten Star ("The Heirs")
- أفضل مستخدم على الإنترنت جائزة ("الورثة")
- جائزة أفضل فستان ("الورثة")
- جائزة أفضل ثنائي ("الورثة")
جوائز الموضة الصينية الثانية عشرة - 18 يناير 2013 - "جائزة أفضل ممثل آسيوي مشهور"
2012 جوائز SBS للدراما - ديسمبر 31 ، 2012- أفضل ممثل (مسلسل صغير) ("Faith")
- جائزة Ten Star ("Faith")
2011 SBS Drama Awards - 31 ديسمبر 2011 -  أفضل ممثل (دراما خاصة) ("City Hunter")
- جائزة أفضل مستخدم إنترنت ("City Hunter ")
- جائزة Ten Star (" City Hunter ")

هل تحب لي مين هو؟ أي من أدواره هو المفضل لديك؟ لا تتردد في التعليق أدناه.

ليست هناك تعليقات