آخر الأخبار

لي كوانغ سو

لي كوانغ سو وحبيبته لي كوانغ سو ولي سون بين لي كوانغ سو انستقرام لي كوانغ سو الأفلام والعروض التلفزيونية لي كوانغ سو اسيا هوليك لي كوانغ سو و سونغ جي هيو لي كوانغ سو يواعد lee kwang soo i live alone lee kwang soo i miss you لي سون بين و لي كوانغ سو من هو لي كوانغ سو من هي لي كوانغ سو لي كوانغ سو مسلسلات لي كوانغ سو مدونة لي كوانغ سو و لي سون بين لي كوانغ سو و سونغ جونغ كي لي كوانغ سو في برنامج فيلم لي كوانغ سو فيلم لي كوانغ سو الجديد لي كوانغ سو عمر عرب لي كوانغ سو تقرير عن لي كوانغ سو لي كوانغ سو طول شركة لي كوانغ سو شخصية لي كوانغ سو زواج لي كوانغ سو لي كوانغ سو دبي lee kwang soo d.o exo lee kwang soo d.o حادث لي كوانغ سو جميع مسلسلات لي كوانغ سو لي كوانغ سو تقرير lee kwang soo تقرير برنامج لي كوانغ سو لي كوانغ سو افلام lee kwang soo produce 101 china lee kwang soo produce 101 lee kwang soo reply 1988 lee kwang soo kenh14 lee kwang soo 2020 lee kwang soo 2019 movie lee kwang soo girlfriend 2020 lee kwang soo girlfriend 2019 lee kwang soo busted 2 lee kwang soo 2 days 1 night lee kwang soo 2021 lee kwang soo 2010 lee kwang soo 3 meals a day lee kwang soo tazza 3 lee kwang soo 3 meals a day episode lee kwang soo 3 bữa 1 ngày lee kwang soo busted 3

اسم الميلاد:  لي كوانجسو (이광수) تاريخ
الميلاد:  14 يوليو 1985
علامة زودياك:
ارتفاع  السرطان :  194 سم (6'4 ″)
الوزن:  78 كجم (172 رطلاً)
فصيلة الدم:  O الإنستقرام

حقائق عن لي كوانجسو:
- وُلد في ناميانججو ، مقاطعة كيونج جي ، كوريا الجنوبية
- لديه أخت صغيرة
- تخرج من معهد دونغ آه للإعلام والفنون بدرجة علمية في الصحافة
- ظهر لأول مرة كممثل في المسرحية الهزلية لعام 2008 ' Here He Comes '
- لقد التحق بالجيش قبل ظهوره لأول مرة ، وتم تسريحه في عام 2007
- تحت قيادة King Kong بواسطة Starship
مشروبه المفضل هو Coca Cola
- لونه المفضل هو الأسود
- لديه حساسية شديدة من مكسرات الجنكة
- إنه محبوب الرسم والكوميديا ​​والجرافيتي منذ أن كان طفلاً
- أراد أن يكون رسامًا كاريكاتيرًا عندما كان صغيراً ، لكن عائلته لم تدعمه
- إنه قصير النظر
- يحب كرة السلة
- إنه عضو دائم في فريق التمثيل في برنامج "Running Man" المتنوع.
- بعض ألقابه من "Running Man" هي Giraffe ، Betrayer ، Dumber ، Idiot ، أحد أعضاء Easy Brothers.
- إنه ممثل في مسلسل "Busted!" على Netflix جنبا إلى جنب مع يو جاي سوك، EXO في Sehun ، Gugudan الصورة Sejeong الخ
- والتي يرجع تاريخها لالممثلة لي سون بن بعد اجتماع لها على "تشغيل مان".
- نوع Lee Kwangsoo المثالي: "شخص يبتسم كثيرًا ، صغير القامة وممتلئ القوام." وأوضح أيضًا أنه يحب الفتاة المستقيمة والجريئة بما يكفي للاعتراف

أفلام Lee Kwangsoo:
Battlefield Heroes (평양성) | 2011 -
راديو موندي الرائع (원더풀 라디오) | 2012 - Cha Daegeun
The Scent (간통 을 기다리는 남자) | 2012 - Gipoong
All About My Wife (내 아내 의 모든 것) | 2012 - PD تشوي
لحظة رائعة (마이 리틀 히어로) | 2013 -
ماركو كيم جنجيل للشرطة البحرية  | 2013 - ماركو
يمشي مع الديناصورات ثلاثية الأبعاد  | 2013 -
اعتراف باتشي (좋은 친구들) | 2014 - عائلة Minsoo
A Dynamite (덕수리 5 형제) | 2014 -
الاختراع الجماعي كونستابل بارك (돌연변이) | 2015 - بارك كو
المخبر العرضي 2 (탐정: 리턴즈 ) | 2018 - يو تشي
أخي الاستثنائي (나의 특급 형제)  | 2019 - دونغوو

سلسلة لي كوانجسو الدرامية:
مقياس العناية الإلهية (신의 저울) | SBS / 2008 - أوه كوانغشول
هنا يأتي (그분 이 오신다) | MBC / 2008-2009 -
ركلة عالية أوه مانسو عبر السقف (지붕 뚫고 하이킥) | MBC / 2009-2010 - Lee Kwangsoo
Dong Yi (동이) | MBC / 2010 - Park Youngdal
City Hunter (시티 헌터) | SBS / 2011 -
متجر الخضار Ko Kijoon Bachelor (총각 네 야채 가게) | القناة A / 2011-2012 - نام يوبونغ
الرجل الأبرياء (세상 어디에도 없는 착한 남자) | KBS2 / 2012 -
وكالة المواعدة Park Jaegil : Cyrano (연애 조작 단؛ 시라노) | tvN / 2013 - تشوي دالين (الظهور ، الحلقة 6-8)
آلهة النار (불의 여신 정이) | MBC / 2013 - Prince Imhae
Potato Star 2013QR3 (감자 별 2013QR3)tvN / 2013 - حب Boyoung الأول (حجاب ، الحلقة 18)
Secret Love (시크릿 러브) | دراما كيوب / 2014 - Lee Taeyang
إنه بخير ، هذا هو الحب (괜찮아، 사랑 이야) | SBS / 2014 - بارك سوكوانغ
الفتاة التي ترى الروائح (냄새 를 보는 소녀) | SBS / 2015 - نفسه (النقش ، الحلقة 1)
عفريت! (퍽!) | SBS / 2016 - جو جونمان
أحفاد الشمس (태양 의 후예) | KBS2 / 2016 - عامل متجر الرماية بمسدس لعبة (حجاب ، الحلقة 1)
أصدقائي الأعزاء (디어 마이 프렌즈) | tvN / 2016 -
حاشية يو مينهو (안투 라지) | tvN / 2016 - تشا جون
صوت قلبك (마음 의 소리) | KBS2 / 2016-2017 - جو سوك
هوارانج: شباب الشاعر المحارب (화랑) | KBS2 / 2016-2017 - مكمون (ضيف ، الحلقة 1-2)
ضرب القمة (최고의 한방) | KBS2 / 2017 - Yoonki (النقش ، الحلقة 2)
مباشر (라이브) | tvN / 2018 - يوم سانغسو

جوائز Lee Kwangsoo: جوائز اختيار
Mnet 20 لعام 2008 الثانية |
جائزة Hot CF Star 2009 4th لمهرجان آسيا النموذجي | جائزة CF Model
2011 الخامسة SBS Entertainment Awards | أفضل وافد جديد في Variety ("Running Man")
2013 ، جوائز SBS السابعة للترفيه | جائزة الصداقة ("الرجل الجري")
2013 ، جوائز SBS السابعة للترفيه | اختيار المشاهدين: النجم الأكثر شهرة ("Running Man")
لعام 2014 في حفل توزيع جوائز الدراما الكورية السابعة | جائزة التميز ، ممثل ("إنه جيد ، هذا حب")
2014 3rd APAN Star Awards | جائزة النجم الشعبي ، الممثل ("إنه جيد ، هذا هو الحب")
2014 جوائز SBS الترفيهية الثامنة | جائزة Ecellence in Variety ("Running Man")
لعام 2014 حفل توزيع جوائز SBS الـ22 للدراماجائزة خاصة ، ممثل في مسلسل قصير ("إنه جيد ، هذا هو الحب")
2015 في هونغ كونغ في قائمة المتصدرين لإعلانات Youtube | 2015 جائزة أفضل إعلان تجاري للموسم الأول ("إعلانات Nestle's Fruitips")
2015 Fashionista Awards | أفضل مصمم أزياء للرجال
2016 جوائز ليلة سينا ​​ويبو | جائزة الشعبية الآسيوية
2016 حفل توزيع جوائز جميرا | Variety Influrence
2016 جوائز الثقافة والفنون الشعبية الكورية السابعة | جائزة رئيس الوزراء
2016 جوائز KBS الترفيهية الخامسة عشر | جائزة أفضل ثنائي مع Jung Somin (“The Sound of Your Heart”)
10 جوائز SBS للترفيه لعام 2016 | جائزة أفضل تميّز في برنامج منوعات ("Running Man")
لعام 2017 ، جوائز الجمعية الكورية السادسة لممثلي الأفلامجائزة Top Entertainer لعام
2017 الحادي عشر من جوائز SBS الترفيهية | جائزة أفضل ثنائي مع Jung Somin (“Running Man”)

ما هو دور لي كوانجسو المفضل لديك ؟ هل تعرف المزيد من الحقائق عنه؟ لا تتردد في التعليق أدناه. يمكن أن يساعد المعجبين الجدد في العثور على مزيد من المعلومات عنه.🙂

ليست هناك تعليقات