آخر الأخبار

مسلسل revolutionary sisters

 اسم الدراما : revolutionary sisters
مسلسل كوري, مسلسل كوري مترجم, مسلسل كوري مدرسي, مسلسل كوري مدبلج, مسلسل كوري جديد, مسلسل كوري رومانسي, مسلسل كوري كوميدي, مسلسل كوري قصير, مسلسل كوري الجمال الحقيقي, مسلسل كوري تاريخي

)
الكتابة بالحروف اللاتينية المنقحة: Ok Kwangjamae
الهانغول: 오케이 광 자매
المخرج: لي جين سيو
الكاتب: مون يونغ نام
الشبكة: KBS2
الحلقات:
تاريخ الإصدار: 13 مارس 2021 -
وقت التشغيل: السبت والأحد 19:55
اللغة: كوري
دولة: كوريا الجنوبية

ملخص 

أثناء تقديم طلب الطلاق ، تُقتل الأم. جميع أفراد أسرتها المباشرين مشتبه بهم محتملون.

Lee Cheol-Soo ( Yun Ju-Sang ) هو أب لثلاث بنات. إن Lee Cheol-Soo صارم عندما يتعلق الأمر بالقواعد والمبادئ. لا ينسجم مع بناته البالغات.

Lee Kwang-Nam ( Hong Eun-Hee ) هي الابنة الكبرى. إنها فخورة بنفسها وأنانية أيضًا. تلقت حبًا غير مشروط من والدتها ، مما أدى إلى كراهيتها لوالدها. عانى والدها والدتها من الكثير من المعاناة.

Lee Kwang-Sik ( Jeon Hye-Bin ) هي ثاني أكبر ابنة. تعمل كموظفة عامة. لي كوانج سيك ذكي ومبدئي. لم تتلق الكثير من الحب من والديها ، لكنها تراعي مشاعر الآخرين.

Lee Kwang-Tae ( Go Won-Hee ) هي الابنة الصغرى. هي جيدة في فنون الدفاع عن النفس. لم تشغل Lee Kwang-Tae أبدًا وظيفة بدوام كامل وقد دعمت نفسها من خلال العمل في وظائف بدوام جزئي. ليست مهتمة بالزواج.

في هذه الأثناء ، منذ أن كان هان يي سول ( كيم كيونغ نام ) صغيرًا ، كان يحلم بأن يصبح مغني موسيقى الروك. ترك المدرسة وجاء إلى سيول لتحقيق حلمه.

ملاحظات

  1. "OK Kwang Sisters" تستحوذ على خانة KBS2 في Saturday & Sunday 19:55 التي كانت تشغلها " قصة حب محلية الصنع ".
  2. كان عنوان العمل المبكر هو "Jeulgeowon Namui Jib" ("منزل الآخر السعيد").

الممثلين:

هونغ إيون هي - لي كوانغ نام
جيون هي-بين - لي كوانغ سيك
جو وون هي - لي كوانج تاي
كيم كيونغ نام - هان يي سول
يون جو سانغ - لي تشيول سو
لي بو هي - أوه بونغ جا
Lee Byung-Joon - هان دول سي
تشوي داي تشول - المحامي باي
سول جونغ هوان - هيو كي جين
Kim Hye-Sun - أوه تاينج جا
ها جاي سوك - شين ماريا
جو سوك تاي - هيو بونج جين

ليست هناك تعليقات