آخر الأخبار

تقرير مفصل عن الممثل lee jae wook

لي جاي ووك انستقرام لي جي ووك الممثل لي جاي ووك الممثل الكوري لي جاي ووك يوليو اي شهر مسلسلات لي جاي ووك


 






اسم: Lee Jae Wook (이재욱) تاريخ

الميلاد:  10 مايو 1998
علامة زودياك:
ارتفاع برج الثور : 187 سم (6'1 ″)
فصيلة الدم: O
Instagram: jxxvvxxk

حقائق عن Lee Jae Wook:

- تخصص في الدراما في جامعة Chung-Ang.

- يعمل حاليًا ضمن VAST Entertainment.

- ظهر لأول مرة في التمثيل عام 2018 مع الدراما ذكريات قصر الحمراء .

- تولى أول دور قيادي له في الدراما Do Do Sol Sol La La Sol .

- يستمتع بمشاهدة الأفلام وكتابة الأشياء باليد في أوقات فراغه.

- عند تحليل شخصياته يرسم خرائط ذهنية بقلم لفهم تلك الشخصية بشكل أفضل.

- مغنيته المفضلة هي IU .

- يحب سوجو والبيرة.

- يفضل الشتاء على الصيف ، والشاطئ على الجبل ، والغناء على الرقص ، والقهوة على الشاي ، والأفلام على الدراما.

- في إجازة ، يود الذهاب إلى منتجع تزلج.

- النوع المفضل لديه هو الرومانسية.

- فيلمه المفضل هو "Good Will Hunting".

- يريد أن يوصف بأنه شخص إيجابي.

- نوع Kim Jae Wook المثالي: شخص إيجابي.


أفلام Lee Jae Wook:

Battle of Jangsari (장사리: 잊혀진 영웅 들) | 2019 - لي جاي تاي


مسلسل لي جاي ووك الدرامي:

Do Do Sol Sol La La Sol (도도 솔솔 라라 솔) | KBS2 / 2020 - Sun Woo Joon

عندما يكون الطقس جيدًا (날씨 가 좋으면 찾아가 겠어요) | JTBC / 2020 - Lee Jang Woo

Extraordinary You (어쩌다 발견 한 하루) | MBC / 2019 - Baek Kyung

Search: WWW (검색어 를 입력 하세요: WWW) | tvN / 2019 - Seol Ji Hwan

Memories of the Alhambra (알함브라 궁전 의 추억) | tvN / 2018-2019 - ماركو هان


جوائز لي جاي ووك: جوائز

إم بي سي دراما 2019 | أفضل ممثل جديد ("أنت غير عادي")



ليست هناك تعليقات